السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قال مجلس إدارة برشلونة عن ميسي قبل رحيله من النادي

الجمعة 13/يناير/2023 - 01:00 ص
ميسي
ميسي

كشفت رسائل مسرّبة بين أعضاء مجلس إدارة برشلونة السابق الذي كان يرأسه جوسيب ماريا بارتوميو، عن العداء الحاد التي كان موجود بينهم وبين القائد الأسبق للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونشرت صحيفة "سبورت" المقرّبة من النادي الكتالوني تقريرًا أشارت خلاله إلى رسائل مسرّبة من تطبيق "واتساب" لأعضاء الإدارة للنادي الأزرق والأحمر لرئيسهم في يوم تسريب عقد ليو.


وأرسل رومان غوميز بونتي رئيس الشوؤن القانونية في إدارة بارتوميو رسالة إلى الأخير قال له بها: لا يمكنك أن تكون شخصًا جيدًا مع هذا الفأر، النادي أعطى له كل شيء وقد كرّس حياته من أجل التحكم في القرارات المصيرية والانتقالات وعقود الرعاية لمصالحه الشخصية.


وأضاف: وفوق كل ذلك، تراكم الابتزاز والفظاظة الذي عانينا منه في النادي من هذا القزم الهرموني الذي يدين لبرشلونة بحياته وتخلى عن النادي في وقت الأزمة. وتمنى بونتي في نهاية رسالته أن يرحل ميسي عن النادي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن تطورات جديدة في ملف انتقال ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الهلال السعودي.


وصرحت الصحيفة الإسبانية إن النادي السعودي قدم عرضاً ضخماً لضم "ليو" أفضل لاعب في العالم، والحاصل علي الكرة الذهبية سبع مرات علي مدار مشواره الكروي.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبرتيفو"، فأن نادي الهلال السعودي سيدخل بكل قوة في سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، مقابل راتب لن يقل عن 300 مليون دولار سنويًا، من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بالانضمام لصفوف الهلال.

 

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، وفي سياق اخر، قد حقق ميسي صاحب الـ 35 عاما ما كان ينقصه، وفاز بكأس العالم الثالث لبلاده الارجنتين، وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده، بينما تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي في المركز الثاني.