السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الإنتصارات عبر بوابة وولفرهامبتون

السبت 07/يناير/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، للعودة مجددًا إلى سكة الانتصارات، عندما يلتقي مع وولفرهامبتون في العاشرة مساء اليوم السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الإنتصارات عبر بوابة وولفرهامبتون

 

وتلقى ليفربول هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي بالجولة الماضية على يد برينتفورد بثلاثية مقابل هدف، كانت سببًا في ابتعاد "الريدز" أكثر عن المربع الذهبي.

 

يذكر أن ليفربول هو حامل لقب آخر نسخة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بملعب "ويمبلي".

 

وكان مانشستر يونايتد نجح في حجز مقعده بالدور الرابع من منافسات البطولة، وذلك بعدما تغلب على إيفرتون بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أولد ترافورد".

 

وتمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما راوغ راشفورد المدافع جودفري في الناحية اليسرى، قبال أن يمرر كرة بمحاذاة المرمى، ليتابعها أنتوني من مسافة قريبة في الشباك الخالية.  

لكن ديفيد دي خيا، حارس الشياطين الحمر، وقع في خطأ ساذج بالدقيقة 14، عندما سمح لكرة مسددة من زاوية ميتة عن طريق موباي، بالمرور من بين قدميه بطريقة غريبة، ليتابعها كودي في الشباك.

 

وبعدها استعاد مانشستر يونايتد تقدمه في الدقيقة 52، بهدف عكسي من كودي الذي حاول إبعاد عرضية راشفورد الخطيرة، لكنه أودعها بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وقبل نهاية اللقاء مباشرة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد تعرض البديل أليخاندرو جارناتشو للإعاقة من قبل جودفري، وسدد راشفورد الضربة بنجاح لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد (3-1).