الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يتفوق على الزمالك بثنائية مثيرة في الدوري

الإثنين 02/يناير/2023 - 04:51 م
مصر تايمز

حقق فريق أسوان فوزاً غالياً على الزمالك بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

أسوان يتفوق على الزمالك بثنائية مثيرة في الدوري

 

سجل اسوان هدف مبكر بقدم محمد عبد الغني مدافع الزمالك، في شباك فريقه "خطأ في مرماه"، وذلك بعد مرور 5 دقائق على إنطلاق المباراة ، وجاء الهدف الثاني عن طريق ديلسون كاموني ، بتمريره من زميله احمد بلحاج في الثواني الاخيره من عمر الشوط الثاني ، وسجل الزمالك هدفه في الدقيقة 56 من من الشوط الثاني عن طريق لاعبه حسام عبد المجيد.
 

 

وأحرز حسام عبد المجيد 3 أهداف من قبل مع الزمالك أمام المقاولون العرب وفاركو في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، بجانب هز شباك فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قبل أن يسجل هدفه الرابع مع الزمالك في شباك أسوان اليوم.

 

وتوقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة متساوياً مع الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة.

 

وجاء تشكيل أسوان كالتالي: حراسة المرمي: عمرو حسام، خط الدفاع: محمد مصطفي ميدو، احمد كاستيلو، اسلام صلاح، علي فتحي، خط الوسط: رافائيل اياجوا، عماد فتحي ، خط الهجوم: احمد خالد ، ديلسون كاموني ، احمد بلحاج ، محمد ناجي جدو.

 

في حين جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور، خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - محمود عبد الرازق " شيكابالا".