الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

الإثنين 02/يناير/2023 - 09:11 ص
جانب من مباراة ليفربول
جانب من مباراة ليفربول وليستر سيتي

يستضيف فريق برينتفورد نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

 

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على برينتفورد صاحب المركز العاشر.

 

وكان ليفربول قد ظفر بثلاث نقاط بشق الأنفس أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين ذاتيين عبر المدافع ووت فايس، بينما فاز برينتفورد بثنائية على وست هام.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول
 

 

توج محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بلقب أفضل لاعب في نادي ليفربول لعام 2022، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.

 

وحصل محمد صلاح قائد منتخب مصر على نسبة 76٪ من الأصوات بين جماهير ليفربول، فيما احتل أليسون بيكر المركز الثاني بنسبة 15٪ من الأصوات، وجاء لويس دياز في المرتبة التالية بنسبة 6٪ من الأصوات، ثم تياجو ألكانتارا بـ3%.

 

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكذلك احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي مع الريدز، بالإضافة إلى حصوله على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقاسم الدولي المصري محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام برصيد 23 هدفا.