الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهاجم مصطفى فتحي: "أبوك كان بيقول معمولك سحر والزمالك اللي عملك"

السبت 24/ديسمبر/2022 - 09:38 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

 

مرتضى منصور يهاجم مصطفى فتحي: "أبوك كان بيقول معمولك سحر والزمالك اللي عملك"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنت يا مصطفى، كنت جاي الزمالك غلبان وأبوك كان بيجي يقولي إن معمولك سحر، أنت عيطت علشان نوافق على احترافك، ووافقنا على انتقالك لنادي التعاون السعودي، مقابل مليون دولار حصلنا على 600 ألف دولار ويتبقى لنا 400 ألف دولار".

 

وأضاف مرتضى منصور، "هو انت لما محمد صبرى جابك الزمالك كنت إيه، وأبوك كان كل شوية يجى يعيط ويقولى إنك عايز تحترف،  وبدل ما تنطط يا مصطفى ادي الزمالك فلوسه، الزمالك هو اللي عملك".

 

وكشف مرتضى منصور، إنه كان لا ينوي خوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، ولكن مسؤولين كبار بالدولة طلبوا منه خوضها لإنقاذ النادي.

 

وأضاف مرتضى منصور، "مكنتش ناوي ادخل انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة، بس في مسؤولين كبار بالدولة طلبوا مني خوض الانتخابات لإنقاذ الزمالك"، متابعاً، "لجنة حسين لبيب دمرت نادي الزمالك، والمسؤولين قالولي لازم تخوض الانتخابات عشان تنقذ النادي وترجعه لمكانته تاني".

 

مرتضى منصور لـ"ممدوح عباس": "ملكش جنيه واحد في الزمالك"
 

 

وفي وقت سابق، تحدث مرتضى منصور رئيس الزمالك، على الحكم الذي صدر بتأييد الحجز على أموال الزمالك: "ربنا أقسم هينصر دعوة المظلوم.. وأنا معايا ربنا ودعوتي منها له على طول وهتشوفوا ايه اللي هيحصل".

 

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "المحكمة رفضت الاستشكال المقدم، وتؤيد حكم ممدوح عباس، لكن الزمالك سوف يتقدم بنقض على الحكم".

 

وأضاف مرتضى منصور: "هناك مفاجأة لممدوح عباس، حيث أن جميع الفرق الرياضية بالنادي سوف تحصل على مبلغ كبير، ويوم الأحد المقبل جزء آخر من المستحقات، والعمل لن يتعطل والأمور مستقرة".

 

وواصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "حديثي موجه لوزير العدل، لمن يذهب الزمالك لمن لحل هذا الأمر؟ تقدمت بجميع المستندات، ولا يجوز الحجز على المال العام، أرسلت ملفا كاملا لوزير العدل يؤكد أن النادي يمتلك محلات وأراض تقدر بمليارات الجنيهات، لذلك يجب إيجاد حل للحجز على أرصدة النادي".


 

وأكمل مرتضى منصور: "هل يجوز أن يحكم القاضي على أموال عامة؟ هل يصح أن يمنح القاضي أموال الدولة لشخص؟ سبق وقمت بإظهار جميع المستندات التي تؤكد أن ممدوح عباس حصل على جميع مستحقاته من قبل".


 

وقال مرتضى منصور: "لماذا لا يحضر محامي ممدوح عباس جلسات المحكمة، وما علاقة استقرار الفريق بالفلوس التي ستحصل عليها؟"، مضيفاً، "لديَّ احترام كبير لأحكام القضاء، ولكن هناك سؤال: ما هي الحقيقة وما هي أحكام القضاء؟.


 

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته: "الحقيقة هي أن ممدوح عباس حصل على أمواله 4 مرات من قبل، والمحكمة من قبل قالت إنه لا يجوز الحجز على أموال الزمالك لأنها أموال عامة، هل تم تغيير القانون؟ لا أعلم".


 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "لا يقلق أحد من جمهور الزمالك، ورسالتي لممدوح عباس: لن تحصل أي أموال أخرى من الزمالك، والمرض سوف يأكل جسدك أنت وعائلتك".