الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول لمواجهة ميلان وليون في الإمارات

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 03:51 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس "سوبر دبي"  الودية في دبي التي ستقام خلال الفترة من 8 وحتى 16 ديسمبر الحالي.

 

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول لمواجهة ميلان وليون في الإمارات

 

وتشهد البطولة مشاركة نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، وميلان الإيطالي وليون الفرنسي، حيث تأتي هذه البطولة ضمن استعدادات الفرق الأربعة لعودة المباريات بعد انتهاء كأس العالم الذي يختتم في 18 ديسمبر الحالي.

 

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن بعثة فريق ليفربول والتي تضم هداف الدوري الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح سوف تحضر إلى الإمارات على "دفعتين".

 

ويعاني فريق ليفربول هذا الموسم بشكل كبير في بطولة الدوري بعد أن أنهى الموسم الماضي البطولة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، ويبحث إلى العودة للمراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

وطبقا لنظام البطولة الودية الدولية في دبي فإن فريق ليفربول والارسنال لن يتقابلا في البطولة ويتم في وقت لاحق معرفة طريق احتساب النقاط وتحديد الفريق الفائز، إما بالنقاط أو عن طريق لعب ركلات جزاء ترجيحية بعد كل مباراة وهو ما ستحدده اللجنة المنظمة قريبا.

 

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي..