الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يثير الجدل بصورة مع سائح إسرائيلي في "دبي"

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:02 م
مصر تايمز

نشر مراسل الشؤون العربية في قناة "كان" الإسرائيلية، روعي كايس، صورة أثارت الجدل لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، وهو يسبح في دبي على مسافة قريبة جدا من سائح إسرائيلي.

 

محمد صلاح يثير الجدل بصورة مع سائح إسرائيلي في "دبي"

 

والتقطت صورة محمد صلاح حسبما ذكرت وكالة "سما" الفلسطينية، نقلاً عن الإعلامي إسرائيلي أثناء تواجده في "دبي" بالإمارات بل أسبوعين، حيث ظهر في الصورة محمد صلاح داخل مسبح بدبي برفقة شخص يبدو أنه كان يلتقط صورة تذكارية مع نجم ليفربول.

 

ولفت كايس في تعليقه إلى أن الشخص الظاهر في الصورة رفقة محمد صلاح، هو إسرائيلي ضمن المصطافين الإسرائيليين في دبي، ولا يعرف إذا كان الفرعون المصري يعلم بهوية الشخص ملتقط الصورة معه أم لا.

 

وفي وقت سابق، قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم "محمد صلاح" لاعب نادى ليفربول الإنجليزي بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير مقدمة من "تيك توك" من جلوب سوكر.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن "محمد صلاح" يعد أيقونة مصرية رياضية ونموذج رياضى نفتخر به جميعاً بما يحققه من إنجازات يوماً بعد يوم، والجميع ينتظر الإضافة القوية لنجم فى مكانة وقوة "محمد صلاح" مع زملائه فى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى المنافسات المقبلة.

 

قال وزير الرياضة :"إن الجماهير المصرية دوماً فى سعادة وفخر بما يقدمه نجم المنتخب "محمد صلاح"، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح، واستمرار التألق الفترة المقبلة ، وتحقيق مزيد من الإنجازات".