السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ابن عمي اتحرش بيا وابويا مصدقنيش": أخر ما كتبته علياء قبل انتحارها

السبت 26/نوفمبر/2022 - 11:41 م
مصر تايمز

انهت فتاة في العقد الثالث من العمر حياتها منتحرة، وألقت بنفسها من شرفة الطابق الخامس بمنزلها في مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، لتتوفي على الفور، وتم نقل جثمانها إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، عن طريق سيارة إسعاف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 


وتعود تفاصيل الواقعة إلى  ورود بلاغ للأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بأن هناك فتاة تدعى علياء، تبلغ من العمر 24 عامًا، وصلت جثة هامدة إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي؛ وذلك إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها.

وعلى الفور تم التحفظ على جثمان الفتاة الضحية في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة؛ من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات ما حدث.

 

وفي ذات السياق، كتبت الفتاة علياء المتوفية منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل أن تتخلص من حياتها وتنتحر بلحظات، حيث قالت من خلاله: ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لأبويا مصدقنيش.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخر ما كتبته علياء عامر عبر حسابه بموقع التواصل “فيس بوك" وقالت :"ابن عمي اتحرش بيا وانا صغيرة ولما قولت لابويا مصدقنيش".

لتنهال التعليقات على صفحة علياء بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وتحولت صفحتها إلى سرادق عزاء.