السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: ممدوح عباس ولبيب خربوا الزمالك والناس بتتفرج

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:50 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك إن النادي مُقبل على انهيار تام بكل الألعاب الرياضية، وذلك بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي البنكية.

 

مرتضى منصور: ممدوح عباس ولبيب خربوا الزمالك والناس بتتفرج

 

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "الزمالك يعاني من أزمة كبرى ومحترف السلة هرب بسبب عدم النجاح في تسجيله في ظل الأزمة الحالية، القضية الخاصة بالحجز على أرصدة النادي تم تأجيل الحكم فيها لمدة شهر من اليوم، ممدوح عباس وحسين لبيب خربوا النادي والناس كلها بتتفرج".

 

وأضاف مرتضى منصور، "مش عارف هجيب فلوس منين علشان أدفع مرتبات اللاعبين، كرة السلة وقعت وكمان كرة الطائرة، اللاعبين مقدمين شكوى في الاتحاد لفسخ العقد هذا هو إنهيار نادي الزمالك".

 

وتابع مرتضى منصور، "اتحاد كرة اليد أرسل خطابا بشأن شكوى تقدم بها كل من شادي خليل، مازن رضا، علي هشام، أحمد الأحمر، أحمد صفا، حسن قداح وكريم هنداوي وباقي لاعبي اليد، للحصول على مستحقاتهم المتأخرة، السلة وقعت واليد بتقع، وبعدها الدور على الطائرة وكرة القدم، وتعالوا اقفلوا النادي".


ووجه مرتضى منصور رسالة للمسؤولين، قائلا: "اثبتوا على موقفكم هذا حتى يهبط الزمالك في كل الألعاب إلى دوري الدرجة الثانية، بما فيهم فريق كرة القدم، قدمنا كل ما يثبت سددنا أموال ممدوح عباس، ورغم ذلك تم الحجز على القضية، ولكني سأغلق فمي ولن أتحدث عن هذا الموضوع مرة أخرى".