الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي ناري بقيادة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

السبت 12/نوفمبر/2022 - 04:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائدى منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ساوثهامبتون التي تنطلق بعد قليل في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ثلاثي ناري بقيادة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

 

 

تشكيل ليفربول امام ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي جاء كالتالي، حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون، الوسط: تياجو ألكانتارا، إليوت، فابينيوـ الهجوم: نونيز، فيرمينو، محمد صلاح.

 

ويسجل محمد صلاح الظهور رقم 100 مع ليفربول على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، علماً بأن محمد صلاح ساهم في 99 هدفاً خلال 99 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" بقميص ليفربول في المسابقة المحلية.

 

وسجل محمد صلاح 70 هدفاً وصنع 29 هدفاً إضافياً بقميص ليفربول في ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن أن يصبح الآن ثاني لاعب في تاريخ المسابقة يساهم بـ100 هدف من أول 100 مباراة له على أرضه، ليأتي خلف تييري هنري، لاعب أرسنال السابق، الذي سجل بدوره 85 هدفا وقدم 28 تمريرة حاسمة، في أول 100 مباراة له في الدوري مع أرسنال في "هايبري".