الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

برلمانية من موقع انهيار عقار إمبابة: هناك 3 ضحايا أسفل الأنقاض

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 09:12 م
نشوى الديب- عضو مجلس
نشوى الديب- عضو مجلس النواب

قالت نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، إنه حتى الآن يتواجد 3 ضحايا أسفل أنقاض عقار إمبابة المنهار بعزبة الصعايدة التابعة لمحافظة الجيزة، وهناك جهود مستمرة لرجال الإنقاذ والحماية المدنية، لسرعة استخراج الضحايا.

أضافت "الديب"، أن قيادات محافظة الجيزة بالكامل يتواجدون مع الأهالي منذ اللحظات الأولى لوقوع الحادث، مشيرة إلى أن محافظ الجيزة قرر تشكيل لجنة ، لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار لبيان مدى صلاحيتها، خاصة بعد حدوث ميول لعقارين مجاوريين للعقار المنهار.

أشارت إلى أن أهالي عزبة الصعايدة، قاموا بجهود كبيرة في مساعدة قوات الحماية المدنية لاستخراج الضحايا: "حتى الآن مفيش غير 3 مصابين، وواحد كلمني وقالي أبوه وأمه مسنين تحت الأنقاض، علطول توجهنا للمكان وجهود تالبحث مستمر".

انتشلت قوات الحماية المدنية، 3 جثث لأشخاص لقوا مصرعهم في  انهيار عقار مكون 5 طوابق بعزبة الصعايدة في منطقة إمبابة  التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقلهم إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة 

وشهدت منطقة عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ولا تزال أعمال البحث مستمرة من قبل قوات الحماية المدنية حتى الآن.