السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة توتنهام ضد ليفربول

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 09:07 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ضيفاً على توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة توتنهام ضد ليفربول

 

ويسعى محمد صلاح لكسر صيامه التهديفي أمام توتنهام، بعدما غاب عن التسجيل في أخر ثلاث مباريات أمام توتنهام مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

 

ولعب صلاح 16 مباراة سابقة أمام توتنهام، بواقع 11 مباراة مع ليفربول، ومباراتين مع كل من فيورنتينا وبازل، ومباراة واحدة مع تشيلسي.


وأحرز هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ثمانية أهداف وصنع هدفاً واحداً أمام توتنهام من قبل، في المقابل يعد توتنهام خامس أكثر الفرق التي سجل صلاح أمامها بالتساوي مع أرسنال، بفارق هدف واحد عن مانشستر سيتي ووست هام وواتفورد، وهدفين عن مانشستر يونايتد.

 

وحال نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين، سيكون توتنهام أكثر الفرق التي نجح صلاح في التسجيل أمامها طوال مسيرته بالاشتراك مع مانشستر يونايتد.

 

وسجل محمد صلاح 12 هدفا وصنع خمسة آخرين في 19 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات.

 

محمد صلاح يتوج بجائزة هدف شهر أكتوبر في ليفربول 
 

 

وفي وقت سابق، فاز محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بجائزة صاحب أجمل أهداف النادي الإنجليزي خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

وحصل هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على لقب الأفضل، بعد تصدره من خلال تصويت الجماهير.

 

ونجح محمد صلاح من خلال هدفه أمام مانشستر سيتي في تحقيق 3 نقاط هامة لصالح ليفربول على ملعب "أنفيلد" بعد تمريرة رائعة من زميله، أليسون بيكر.

 

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لأفضل هدف سجله الريدز في شهر أكتوبر، وكانت الجائزة من نصيب محمد صلاح بهدفه في شباك مانشستر سيتي، في البريميرليج، من صناعة أليسون بيكر.

 

كما جاء هدف محمد صلاح في مرمى رينجرز الأسكتلندي بدوري الأبطال في المرتبة الثالثة من بين أفضل خمس أهداف للريدز في شهر أكتوبر.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر سباق هداف دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بالتساوي مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، برصيد 7 أهداف لكل منهما.