الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو ينفعل بسبب أخطاء دفاع الزمالك: "لو فريق صغير ميعملهاش"

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 09:59 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك واللاعبين، وذلك بعد التعادل مع إنبي بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

ميدو ينفعل بسبب أخطاء دفاع الزمالك: "لو فريق صغير ميعملهاش"

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية،  “فيريرا المدير الفني للزمالك عليه مراجعة حساباته بشأن بعض اللاعبين وعلى رأسهم عبدالله جمعة الظهير الأيسر، كنت أتصور أن جمعة لديه مشكلة في الأداء البدني أو الجاهزية ولكن بعد مشاركته وجدت أن أداءه جيد وكان يجب أن يشارك أساسيًا في ظل غياب أحمد فتوح".

 

وأضاف ميدو، "لا أعلم سر تغييرات فيريرا المستمرة في الشق الهجومي للزمالك خاصة أن مصطفى شلبي يلعب يمينًا ثم يذهب يسارًا ونفس الأمر بالنسبة لزيزو"، متابعاً، "التوقف جاء بمثابة طوق نجاة وورقة إنقاذ بالنسبة للزمالك لعلاج الأخطاء التي حدثت في الفترة الأخيرة خاصة لقائي الأهلي بالسوبر وإنبي بالدوري".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "الزمالك أحبط جماهيره بشكل كبير جدا بعد التعادل مع انبي لان الجميع توقع بعد خسارة السوبر أن يكون هناك رد فعل جماعي لكن اللاعبين لعبوا برعونه كبيره بدون اصرار على المكسب، مباراة محبطة وأداء محبط للزمالك والتوقف جاء في توقيت سحري وهو فرصة لفيريرا لإعادة الكثير من حساباته".

 

وأردف: "هل اكتفى لاعبو الزمالك ببطولتين دوري وكأس؟ الجماهير لم تكتفي أما الهدف الذي سكن المرمى الأبيض مليء بالأخطاء الدفاعية للفريق الزمالك بيعمل أخطاء في الكورة مبيعملهاش فريق صغير".

 

ووجه أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، رسالة قوية للاعب إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلاً، "إمام عاشور، أخطأ في توقيت صبغ شعره بعد خسارة الزمالك بلقب كأس السوبر، يا إمام، أنا بديك نصيحة، وأنا بلعب في وقت من الأوقات الناس كانت بتديني نصايح وأنا مكنتش بسمع لحد، أسمع أنت لاعب كويس أوي ولكن أنت لسة معملتش حاجة في مشوارك الكروي، لازم تفهم كده أوعى يجيك حالة تشبع، دي نصيحة من أخ أكبر متديش فرصة للناس أنها تقتلك".

 

واستكمل ميدو، "يا إمام، في ناس كتير تتمنى تبقى مكانك، وتتمنى أن يكون عندها نفس موهبتك، أنت عارف في كام واحد بيشتغل شغلانة هو مبيحبهاش، تقريبًا 95% من الناس بيشتغلوا شغلانة مبيحبوهاش، فما بالك أنت كنت بتنزل تلعب كرة في الشارع ببلاش، ودلوقتي بتلعب كرة اللعبة اللي أنت بتحبها ويتاخد عليها ملايين ده غير الملايين اللي بيحبوك، تخيل نعمة ربنا ليك، لازم تحافظ عليها، أنا بقولك النصيحة كأب أو كأخ أكبر".

 

وأردف: "أتمنى أن يستمع إمام عاشور إلى تصريحاتي، فالموهبة مسؤولية ولابد أن يتعامل أي لاعب مع معطيات أداءه خلال فترة اللعب بشكل مميز خاصة أن اللاعب عندما يعتزل يشعر بالندم، أخشى بعد 4 أو 5 سنوات أن يصبح إمام عاشور لاعبًا في أحد الفرق الصاعدة ويتراجع بشكل كبير فنياً".