الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يهنئ محمد صلاح بأسرع هاتريك في تاريخ دوري الأبطال: "توهج جديد"

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تقدم نادي المقاولون العرب بتهنئة خاصة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الذى سجل هاتريك تاريخي في شباك جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول نتيجة 7-1.

 

المقاولون يهنئ محمد صلاح بأسرع هاتريك في تاريخ دوري الأبطال: "توهج جديد"

 

ودخل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق أسرع هاتريك في تاريخ البطولة.

 

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب أن ما حققه محمد صلاح إنجاز جديد يضاف لسجل أرقامه القياسية ولكن هذا الرقم بالتحديد يأتي في بطولة هي الأكبر بالعالم وفي توقيت مهم للغاية لنجمنا المصري وابن المقاولون العرب ولناديه ليفربول.

 

وأوضح المشرف على الكرة أن ما حققه النجم محمد صلاح أمس أمر استثنائي بتسجيل هاتريك في  6 دقائق و 12 ثانية وتصبح أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا متفوقا على أساطير الكرة بالعالم، وأكد فتحي أن هذه الثلاثية ستكون بمثابة التوهج الجديد لمحمد صلاح والانطلاقة الحقيقية هذا الموسم سواء له أو ناديه.

 

"صلاح الخارق".. الفرعون المصري يتصدر عناوين صحافة إنجلترا بعد ملحمة رينجرز
 

تصدر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس، بعدما سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك في شباك رينجرز الأسكتلندي بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 7 - 1.

 

وشارك محمد  صلاح بديلاً في الشوط الثاني، ليسجل ثلاثية، ويضع حدًا للانتقادات التي طالته في الآونة الأخيرة بسبب ضعف إنتاجه التهديفي هذا الموسم.

 

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 75، عندما تلقى تمريرة من البديل الآخر ديوجو جوتا، ليمر في الناحية اليمنى، ويسدد كرة نحو القائم البعيد من زاوية صعبة، وبعد 5 دقائق، عاد جوتا ليمرر إلى صلاح الذي تقدم بالكرة وأخذ وقته قبل أن يسددها على يسار الحارس، مسجلاً ثاني أهدافه.

 

وأكمل محمد صلاح الهاتريك في الدقيقة 81، عندما تلقى تمريرة ثالثة من جوتا، ليسدد هذه الكرة على يمين الحارس.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، "صلاح يضرب رينجرز بهاتريك في 6 دقائق، ليفربول يصعق الفريق الأسكتلندي بسباعية، النجم المصري يسجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا ويقرب ليفربول من التأهل للأدوار الإقصائية".

 

أما صحيفة "ديلي اكسبريس"، فقالت، "عرض محمد صلاح السريع، النجم المصري يدخل بديلاً ويسجل هاتريك في وقت هاتريك، ليفربول ينتعش بعد السباعية، فيرمينو يسجل هدفين ونونيز يزور الشباك قبل هاتريك محمد صلاح وإيليوت يختتم مهرجان الأهداف".

 

في حين كتبت صحيفة "ميرور"، "صلاح الخارق.. النجم المصري يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال ويضع ليفربول على مقربة من التأهل".

 

وقالت صحيفة "ستار سبورت"، "مجزرة يبدأها فيرمينو ثم يختتمها صلاح بهاتريك في ستة دقائق، صلاح يسجل هاتريك مذهل في ستة دقائق وليفربول بمنتهى السعادة في آيبروكس، صلاح يُمزّق رينجرز، فيرمينو يعود بليفربول بعد التأخر ونونيز يحرز الثالث قبل هاتريك صلاح ثم هدف من إيليوت".

 

وكتبت صحيفة "التايمز"، "صلاح يسجل هاتريك بستة دقائق، البديل صلاح يسجل أسرَع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال، وليفربول يُهين رينجرز بسبعة أهداف"، بينما عنونت صحيفة "الجارديان"، "صلاح يكتب التاريخ بأسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا".

 

من جانبها كتبت صحيفة "مترو"، "مو صلاح يصعَق رينجرز، البديل صلاح يسجل هاتريك سريع وليفربول ينتصر بشكل مرح، أسرع هاتريك بتاريخ الأبطال بإسم محمد صلاح".

 

وعنونت صحيفة "التليجراف"، "محمد صلاح الاستثنائي يسجل هاتريك في ستة دقائق كأسرع هاتريك بتاريخ الأبطال"، أما صحيفة "مترو سبورت" فقالت، “ليفربول يتنزه محمد صلاح، صلاح يسجل هاتريك تاريخي، رينجرز يتعرض للسحق من قِبل ليفربول".