السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد التصالح بينهما.. خلاف بين محامي شيرين عبد الوهاب وحسام حجبيب

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:45 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق  المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على تنازلها عن البلاغبين التي قدمتهما ضد  طليقها الفنان حسام حبيب  وهما خاصين بالسيارة وبلاغ ضد عنف أسري  مورس ضدها قائلاً، البلاغين الذين تم التنازل عنهما خاصين بالسيارة وبعض قضايا العنف الاسري وبعد التحقيق معها والاستماع لاقوالها في التحقيقات قام حسام حبيب بإعادة المتعلقات وتم التنازل عن القضايا.


تابع خلال مداخلة هاتفية خلال ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: وكفى الله المؤمنين شر القتال وبشكر حسام حبيب على حرصه المودة  كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد  السيارة المرسديس  يوم الاربعاء الماضي  بشكل رسمي بمحضر إستلام رسمي مساء الاربعاء  وقدمناها للنيابة.


وشدد، أن التصالح قانوني فقط ولكن الزمالة بينهما  وعن واقعة السب والقدذف، شأنه عاوز يمكل أو يتنازل براحته لاننا عارفين كل حاجة ونعرف نرد والتصالح يخص حسام حبيب وتبقى ضد والده.


من جانبه أكد سعيد جميل محامي الفنان حسام حبيب، إن إعادة موكله السيارة تنازلاً عن حقه  منه لها  ولم يعدها له هو  تصالح  قانوني قائلا، أن تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الاخر تنزل بوكالة قانونية لكن إستخدام لفظة "رجع الحاجة " مش عارف يعني إيه رجع الحاجة ؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر  أنها من قامت بسداد قيمة السيارة واصدرت امراًُ للبائع بأن تكون المبايعة بإسم حسام حبيب.

  
وتابع خلال مداخلة هاتفية برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: ليس هناك نزاع جنائي بشان السيارة ولكن هناك ملف تقدمنا به  للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلتها الهاتفية وتعنت موكلي بعبارات  يعاقب عليها القانون وأحيل البلاغ لنيابة أكتوبر ولازال قائماً ومستمراً ونيابة شرق القاهرة  الكلية الموقرة لم تستعدي موكلي بشأن البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب في قصة السيارة ونحن مستمرون في البلاغ وسوف يتنازل  حين يرى في ذلك.


وتابع: رجعلها الحاجة غير قانوني قلنا فيها نزاع بشأن السيارة أنهى النزاع من جانبه  ليس معناه أنها أعاد الشيء ومعنى كلمة رجع الحاجة معناها أنه كان واخدها هو فقط تنازل عن طرفه في النزاع القانوني لان المال محل الخلاف  فيه نزاع وفيه كلام أنه كان شغل بينهم.