الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن: "الزمالك لو جاب ميسي.. بقاء زيزو أهم صفقة السنة دي"

السبت 08/أكتوبر/2022 - 11:11 ص
حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، أن المكسب الوحيد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية ، هو تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو.

 

حسام حسن: "الزمالك لو جاب ميسي.. بقاء زيزو أهم صفقة السنة دي"

 

وأضاف حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، "أهم صفقة تعاقد معها الزمالك في الميركاتو الصيفي هي تجديد التعاقد مع أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، لأنه لاعب مميز للغاية،الصفقات التي تعاقد معها الزمالك، مستواها سيظهر مع مرور المباريات، حتى لو جاب الزمالك ميسي، كل ده في الهوى، لكن محتاجين نرى مستوى اللاعبين على أرض الواقع".

 

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من: المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، والمهاجم البنيني سامسون، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته إلى فاركو.

 

ويرى حسام حسن، أن هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، هو أفضل مهاجم في الوقت الحالي، رافضاً في الوقت ذاته المقارنة بين نجم السيتي ومحمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وتابع حسام حسن، "محمد صلاح يستطيع اللعب بجوار هالاند والمقارنة مرفوضة بينهما لاختلاف المركزين، محمد صلاح جناح ولكن هالاند رأس حربة صريح، ربما يكون وجه المقارنة فقط لكون محمد صلاح يتنافس في السنوات الماضية على لقب هداف الدوري الإنجليزي ويحصدها".

 

وأضاف: "هالاند مهاجم موهوب وقماشة تانية، واللي زيه مبيتكرروش كتير، في مهاجمين مميزين ظهروا خلال السنوات الماضية على مستوى العالم، ولكن فان باستن وهالاند لهما موهبة خاصة مثل ميسي ورنالدو، هالاند أفضل مني ومقارنتي معه حاجة تشرفني".

 

وتطرق حسام حسن إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أنه متعاطف مع رونالدو بشكل كبير، لأنه تعرض لنفس الموقف حين تقدم في عمره وتعرض لحروب من أجل إجباره على الاعتزال.

 

وأوضح: "في رأيي أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو ومدربه الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خصوصا أن رونالدو تأخر في خوض فترة الإعداد"، متابعاً، "رونالدو لو رحل لفريق كبير آخر سيقدم مستويات رائعة ولكنني أرفض انتقاله إلى جالطة سراي التركي في شهر يناير المقبل".