الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي :حديث الرئيس اليوم رسائل ثقة للقطاع الخاص

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 10:07 م
السيسي
السيسي

قالت الاعلامية لميس الحديدي، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم  خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية  مهم جداً.

 

 وأضافت  خلال برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه على شاشة  ON":"ان الرئيس تحدث مع ممثلي القطاع الخاص، وقال لهم   إنتوا عاوزين إيه ؟ وكان هناك   رسائل مهمة   في تلك الزيارة للقطاع الخاص والمجتمع كله  والرئيس أراد أن يوصلها للقطاع الخاص  ولمناخ الاستثمار".


وأكدت على أن القطاع الخاص هو المشغل الأكبر للعمالة، وأي اقتصاد في العالم يبحث عن زيادة النمو عبر  تشجيع القطاع الخاص وزيادة نموه.

وأشارت الحديدي إلى حديث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء  في مايو الماضي عن أهمية القطاع الخاص، وماستفعله الدولة، مشددة على أن ذلك الحديث كان مهماً ومن حينها تغيرت أمور كثيرة  حتى الان وفي ظل تغيرات محلية ودولية  تتعاظم أهمية القطاع الخاص والرئيس اليوم حرص على الاستماع لمتطلباتهم.

 

وأعربت عن سعادتها بما قاله الرئيس السيسي، وأنه شدد على الأرقام المستهدفة، عندما تحدث عن 100مليار دولار، كرقم مستهدف كحصيلة للصادرات، وأن الرئيس قال أن ذلك الرقم ليس كبير على مصر

 

ولفتت إلى أهمية رسائل الرئيس  حول المشكلات  وهو راس الدولة، وأن هناك أهمية خاصة للقطاع الخاص وانه قاطرة النمو المرحلة القادمة.


واصلت : " القطاع الخاص عنده طلبات، وأمامه تحديات، ورسائل الرئيس السيسي   اليوم للقطاع الخاص  هي " الثقة " وهذه هي كلمة السر  لان راس المال جبان   ومتابعة الرئيس مباشرة  لتلك المعوقات وهو رأس الدولة، أراد القول أنتم شركاء التنمية وليس ذلك فقط  بل ستقودون النمو الفترة القادمة "مطالبة بأن تسري  تعليمات ورسائل الرئيس لكافة أركان الدولة