الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير ينتقد اتحاد الكرة بسبب الزمالك: "زمن البوسطجي انتهى"

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 10:09 ص
مصر تايمز

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من أزمة انضمام لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمعسكر منتخب مصر استعداداً لخوض مباراتي النيجر وليبيريا الوديتين  خلال فترة التوقف الحالية بشهر سبتمبر الجاري، مشدداً على أن ظاهرة الخطابات في اتحاد الكرة أصبحت تمثل أزمة وظهرت في موقف سابق مع النادي الأهلي.

 

شوبير ينتقد اتحاد الكرة بسبب الزمالك: "زمن البوسطجي انتهى"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، "أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أكد عدم وصول خطاب من المنتخب لاستدعاء لاعبي الزمالك واتحاد الكرة أكد أنه أرسل الخطاب، ولابد أن نصل للحقيقة ونعرف من المخطئ في تلك الأزمة".

 

وأضاف أحمد شوبير،  "هل هناك أزمة في الخطابات الرسمية، وعدم التعاون مع الأندية بشكل صحيح!"، متابعاً، "نفس الأمر كان قد حدث مع النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال أزمة ملعب اللقاء، ولم يتم إرسال خطاب إلى الأهلي من أجل إبلاغه بخطاب الاتحاد الأفريقي".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "كان من الممكن حل أزمة منتخب مصر مع الزمالك بشأن العناصر الدولية بطريقة أفضل وبتنسيق بين جميع الأطراف، انتهى زمن البوسطجي ورغم ذلك اتحاد الكرة لا يزال يواجه أزمة في الجوابات، ولا أحد يعرف كيف تنتهي هذه الأزمة وهل سيوافق فيتوريا على منح لاعبين للزمالك بعد خوض مباراة النيجر، ليشاركوا مع الزمالك ضد بطل تشاد الأحد المقبل، ثم يعودوا مرة أخرى لمعسكر الفراعنة".

 

واختتم أحمد شوبير ، "رغم سهولة مباراتي النيجر وليبيريا ورغم فوز الزمالك ذهاباً على بطل تشاد بهدفين دون رد، إلا أنني أتمنى أن تنتهي تلك الأزمة خاصة أن أننا مع كل توقف يجب أن تظهر أزمة بدون لازمة".

 

فيتوريا يتحدث عن مباراة مصر ضد النيجر في مؤتمر صحفي اليوم



يعقد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس للحديث عن مواجهة النيجر الودية، المحدد لها غداً الجمعة.

 

وستكون تلك المباراة هي التجربة الأولى لفيتوريا مع منتخب مصر بعد توليه المسؤولية خلفا لمواطنه كارلوس كيروش، فيما سيواجه منتخب مصر منافسه ليبيريا في الـ27 من الشهر الجاري ذلك استغلالا لفترة التوقف الدولي.
 

يذكر أن منتخب بلجيكا أعلن سابقا مواجهة مصر وديا في الـ18 من شهر نوفمبر المقبل استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2022.