الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيدرا تنضم لقائمة أبطال مسلسل "إيجار قديم" مع شريف منير

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 01:16 م
فيدرا
فيدرا

تشارك النجمة فيدرا في بطولة مسلسل"إيجار قديم" مع الفنان شريف منير، ومن المقرر أن تبدأ فيدرا تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم 17 سبتمبر الجاري، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

 

فيدرا تنضم لقائمة أبطال مسلسل "إيجار قديم" مع شريف منير

 


وتقوم فيدرا بتجسيد شخصية تدعي"كاميليا" ، " وهى سيدة ارستقراطية غنية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في إحدى العمارات التي تدور أحداث المسلسل حولها، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.


والمسلسل من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج  كريم أبو ذكرى، ويشارك في البطولة كلآ من " شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبدالله".


أصدر إتحاد مستأجري مصر بيان يحذر من النيل من المستأجرين القدامى في مصر والمستقر أوضعاهم أو تصويرهم بشكل كوميدي يؤدي إلى إهانتهم معنوياً أو أدبياً، وذلك خلال أحداث مسلسل "إيجار قديم" الذى يعمل عليه الفنان شريف منير، والذى يدور أحداثه في إطار كوميدي.


ويذكر إن تصدرت الفنانة فيدرا محركات البحث بعد هجوم الفنانة دينا عليها، بتصريحها قائلة فى لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى: "مبطقهاش ست شريرة وسودا ومش لطيفة.. مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وانا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا".