الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

إبنة رؤؤف غبور تكشف تطورات حالته الصحية: مصاب بسرطان البنكرياس

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:27 م
رؤؤف غبور
رؤؤف غبور

 كشفت دينا غبور إبنة رجل الاعمال رؤؤف غبور  تفاصيل وتطورات حالته الصحية بعد إصابته بوعكه في الفترة الاخيرة قائلة، منذ عام ونصف علمنا انه مصاب بسرطان البنكرياس وحينها  كان الطبيب وقتها واثق من شفائه لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي  وقتها  وتلقى علاج عبر الية أخرى  وإستجاب وكان يسافر لاجراء فحوصات فقط.

إبنة رؤؤف غبور تكشف تطورات حالته الصحية: مصاب بسرطان البنكرياس 


وأضافت خلال برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON":فوجئنا في مارس الماضي بإنتشار السرطان وتفشيه   واخبرنا الاطباء  أن أمامه اشهر   ونحن الان فقط نحاول أن نقضي أجمل ايام في هذه الشهور.


أكملت، لم يشتكي اي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان او مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي  لم يشتكي يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى أخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان  خارج من غرفة العمليات سعيد ويرقص  فهو رجل شجاع جداً.


وواصلت، مذكرات رؤؤف غبور كتبت  لانه يملك  حضور وطريقة جيدة في الكتابة والالقاء فنصجه مقربون حينها بكتابة تلك المذكرات لكنه لم يكن ياخذ الامر على محمل الجد وفي رحلة من رحلات العلاج لنيويورك  وكان برفقة غبنه كمال ورجل الاعمال صلاح دياب وظل على مدار 12 ساعة يحخكي على تجاربة وخبراته في الحياه فنصحه  دياب بكتابة تلك المذكرات  وأنا وإخوتي شجعناه أنا وكمال ونادر واخبرناه أننا نحتاج معرفة تلك القصص خاصة رحلته بين الصعود والهبوط.


إستطردت : اقنعناه أن يكتب  ويلقي دون أن تكون للنشر وإنما هي لاولاده مما منحها مصداقية أكبر كونها مكتوبة لابنائه.

وتابعت: بعدما فرغ من كتباته لها وبذل فيها مجهوداً كبيراً أخبرنا دون تدخل منه أن سيقوم بنشرها، مؤكدة أنه بعدما قام بنشر تلك المذكرات لاقت  صدى كبيراً لم نكن نتوقعه كاسرة وهو فرح وسعد بها كثيراً.