الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يقلب الطاولة على وست هام.. وتوتنهام يعبر فولهام في الدوري الإنجليزي

السبت 03/سبتمبر/2022 - 06:37 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق تشيلسي فوزاً غالياً على وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تأخر تشيلسي الذي تحسن مستواه بعد بداية سيئة للموسم، بهدف في الدقيقة 63، عندما فشل في تشتيت ركلة ركنية، ومرر ديكلان رايس الكرة إلى أنطونيو ليسجل من مدى قريب.

 

وبعد 13 دقيقة، أدرك تشيلويل التعادل بعدما تقدم بين اثنين من المدافعين، وسدد من زاوية ضيقة داخل المرمى بين قدمي الحارس أوكاش فابيانسكي، مستفيداً من تمريرة طويلة من المدافع تياجو سيلفا.

 

 

وسجل هافرتس هدف الفوز في الدقيقة 88، بعد تمريرة عرضية من تشيلويل من الجانب الأيسر، لتصبح النتيجة 2-1، وبعد لحظات من فرصة سهلة أهدرها البديل ماكسويل كورنيه، وارتدت من القائم.

 

وبعد الهدف مباشرة، اعتقد كورنيه أنه أدرك التعادل، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف، بسبب وجود خطأ من جارود بوين لاعب وست هام ضد الحارس إدوارد ميندي.

 

في ذات الصدد، تغلب فريق توتنهام على فولهام بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

واستطاع توتنهام التقدم قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل هدفه الأول بيير إيملي هويبيرج في الدقيقة 40، وحاول توتنهام تعزيز النتيجة في الشوط الثاني، وأظهر نجوم المدرب أنطونيو كونتي رغبة كبيرة في تعزيز النتيجة.

 

واستطاع هاري كين، نجم توتنهام، أن يضيف الهدف الثاني لفريقه، حين سجل في الدقيقة 75، وقلص أليكساندر ميتروفيتش النتيجة لمصلحة فريقه، حين سجل في شباك هوجو لوريس بالدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل فريق فولهام في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.