الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتراجع عن ضم إيبوكا واللاعب يقترب من فيوتشر

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 04:42 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك قرر التراجع عن إتمام صفقة التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "تراجع الزمالك عن ضم اللاعب يأتي بسبب المغالاة المادية، والتي وصلت إلى 2 مليون دولار".

 

وأضاف: "بعد انسحاب الزمالك من الصفقة، أصبح فيوتشر هو الأقرب حتى الآن من ضم المهاجم النيجيري، لتدعيم صفوفه بالكونفدرالية".

 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع جروس مدرب الزمالك السابق لخلافة سواريش

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليس في حسابات الأهلي لتولي القيادة الفنية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس "الأهلي لم يضع جروس في حساباته أو تفاوض معه للتواجد في تدريب الفريق بالفترة المقبلة وخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق".
 


وأضاف: "الأهلي قلص عدد الخيارات أمامه إلى ثلاث أسماء فقط خلال الساعات القليلة الماضية للمفاضلة بينهم، والإعلان عن المدرب سوف يتم سريعًا".


 

ميدو: الريان القطري يقترب من ضم نجم الزمالك مقابل 5 ملايين دولار

 

 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن نادي الريان القطري اقترب من الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وهداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" ، "زيزو على بعد خطوة من الريان القطري 5 مليون دولار لنادي الزمالك".

 

وأضاف ميدو في تغريدة ثانية عبر حسابه: “الزمالك لا يمتلك أي خيار لرفض العرض.. يوجد شرط جزائي في عقد زيزو مغ الزمالك قيمته 2 مليون دولار.. ولفتة طيبه من مسؤولي الريان بأن يخرج اللاعب بمباركة ادارة الزمالك".


 

نانت الفرنسي يسابق الزمن للتعاقد مع "زيزو" هداف الدوري
 

 

في ذات الصدد، كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، يسعى لضم لاعب مصري جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا.

 

وذكرت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن نادي نانت الفرنسي يسعى بقوة لحسم صفقة أحمد سيد زيزو صاحب الـ26 عامًا، خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري المصرى يحظى باهتمام نانت منذ تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون  وتوج بلقبها منتخب السنغال.

جدير بالذكر، أن سوق الانتقالات الصيفية في فرنسا سينتهي بشكل رسمي مساء اليوم، ولن يسمح لأي نادٍ بالتعاقد مع أي لاعب قبل يناير العام القادم.