الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يتفوق على تولوز بثلاثية في الدوري الفرنسي

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:14 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تغلب فريق باريس سان جيرمان خارج ملعبه على تولوز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

 

أهداف باريس سان جيرمان

 

جاءت أهداف باريس سان جيرمان عن طريق نيمار وكيليان مبابي وبيرنات في الدقائق 37 و50 و90 من عمر المباراة.

 

رفع النجم البرازيلي نيمار رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم، بواقع 7 أهداف وضعته في صدارة هدافي الدوري الفرنسي، إضافة إلى هدفين في مباراة نانت بكأس السوبر مطلع الموسم الجاري.

 

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، متفوقاً بفارق الأهداف على لانس صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد تولوز عند 5 نقاط في المركز الـ13.

 

في ذات الصدد، تعادل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر مع ستراسبورج بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


بادر ستراسبورج بالتسجيل عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 27، قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل لفريق نانت في الدقيقة 85 من عمر المباراة.


ورفع نانت رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما ارتفع رصيد ستراسبورج إلى 3 نقاط في المركز الـ17.

 

وجاء تشكيل نانت كالآتي: حراسة المرمى: ألبان لافون، الدفاع: جيان شارل كاستيليتو – أندري جيروتو – نيكولاس بالو - دينيس أبياه، الوسط: سيباستيان كورتشيا – لودوفيتش بلاز - صامويل موتوسامي، الهجوم: مصطفى محمد – إيفان جييساند - قادر بامبا.