الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر السعيد يقترب من صفوف البنك الأهلي

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:53 م
عمر السعيد
عمر السعيد

قال الإعلامي أمير هشام، إن عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح قريب جدًا من ارتداء قميص البنك الأهلي بالموسم الجديد.

 

 عمر السعيد يقترب من صفوف البنك الأهلي

 

وأضاف أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام"، "عمر السعيد عقد جلستين مع مسؤولي البنك الأهلي، وتم الاتفاق بينهما على كافة بنود تعاقده".

 

وتابع أمير هشام: "الزمالك استقر بنسبة كبيرة جدًا على رحيل اللاعب وعدم التجديد له بناءً على قرار فيريرا، وهو ما جعل السعيد يبدأ مفاوضاته للانتقال إلى أحد الأندية بالموسم المقبل".

 

واختتم: "السعيد اتفق مع إدارة نادي البنك الأهلي على التوقيع لمدة 3 مواسم مقبلة، وسوف يتم الإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم الجاري".

 

أحمد حسن: الزمالك يجدد عقد فيريرا حتى 2025
 

 

أعلن أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، أن نادي الزمالك استقر على توقيع طويل الأمد مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي حتى عام 2025.

 

أطلق مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور اسم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول علي احدي حدائق النادي تقديرا لمجهوده مع الفريق ونجاحه في تحويل الزمالك الي فريق ينافس علي البطولات رغم كل ما يمر به الفريق من صعوبات منذ بداية الموسم وأخرها رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة دون استكمال الموسم لانتهاء عقودهم وهم: محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل واشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

 

ومن جانبه؛ وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الشكر لـ مرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة، معربا عن سعادته بالعمل في القلعة البيضاء ، وأكد المدير الفني أنه سيبذل قصاري جهده مع معاونيه ولاعبيه من أجل حصد لقب الدوري للموسم الحالي وإسعاد الجماهير ومجلس إدارة الزمالك.

 

زيزو يحلق في صدارة هدافي الدوري بـ "هاتريك" في المقاصة

 

عزز أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من صدارته لجدول ترتيب هدافي النسخة الحالية من بطولة الدوري بتسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره المقاصة.


وسجل أحمد سيد زيزو ثلاثة أهداف بمرمى مصر المقاصة ليرفع رصيده من الأهداف إلى 19 هدفًا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه على لقب الهداف وهو مهاجم إنبي جون إيبوكا.


 

في ذات الصدد، أصبح فريق المقاصة أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية "المظاليم"، وذلك بعد خسارته أمام الزمالك بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

هذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير.
 


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح في خط الدفاع، محمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وسيد عبد الله “نيمار” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.