الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأول على مدرسة العلوم والتكنولوجيا للمتفوقين: "مش مصدق نفسي وحلمي أدخل طب بشري"

السبت 06/أغسطس/2022 - 02:17 م
مصر تايمز

عبر الطالب أسامه محمد سعد فتحي محارم، الأول من المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ثانوية عامة بنين ببرج العرب، عن سعادته العارمة فور تلقيه نبأ حصوله على المركز الأول.

 

الأول على مدرسة العلوم والتكنولوجيا للمتفوقين: "مش مصدق نفسي وحلمي أدخل طب بشري"

 

وقال الأول على المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا لـ"مصر تايمز": "احنا مدرستنا مختلفة شوية عن المدارس التانية بنبقى في سكن داخلي وبنروح بس في الاجازات وعندنا حاجات زيادة عن الثانوية زي المشروعات والعروض الخاصة بالمواد .. وكنت متوتر علشان هبعد عن أهلى واقعد ف سكن ولكن في فوائد عادت عليا".

 

وتابع في حديثه: “مش مصدق نفسي افتكرت مقلب اتعمل فيا وحاطه آخر احتمال.. وحلمي أدخل طب بشري ومجموعنا من 700 وكنت بذاكر لحد ماجيب أخري ومفيش عدد ساعات معين ”.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 



نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس فقط هي من أكثر العمليات البحثية الأبرز في مختلف أنحاء مصر اليوم السبت.

 

وانتابت مشاعر القلق والخوف الآلاف من الأسر التي انتهى أبناؤها وذلك قبل أيام من قضاء ماراثون الامتحانات الشاق، والذي قد يتطلب جهدًا مضنيًا وشاق، ولا يتوقف فقط على تلك أيام الاختبارات، وإنما قد تمتد هذه المرحلة في اليوم الأول بالصف الثالث الثانوي وأحيانًا يكون قبل ذلك.

 

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على “فيس بوك”.



بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا، وسوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة والتفاصيل الخاصة فى الساعة العاشرة صباح اليوم .