الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بهتك عرض طفل في المطرية

الخميس 21/يوليو/2022 - 03:19 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات، في اتهامه بخطف وهتك عرض طفل في منطقة المطرية بشمال القاهرة.

 

المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بهتك عرض طفل في المطرية


صدر الحكم برئاسة المستشار محمود كامل عبد الهادي، وعضوية المستشارين دكتور أيمن عبد الهادي هيكل وطارق محمود محمد.

 

وقالت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 456 لسنة 2022 جنح المطرية، إن المتهم محمد إبراهيم 38 عاما - عاطل؛ خطف المجني عليه طفل يبلغ من العمر 16عاما، بطريق التحايل، بأن أوهمه بكونه مدرب كمال أجسام، ويرغب في مقابلته لبدء برنامج إنقاص الوزن، وهتك عرض الطفل بالقوة، وهدده بنشر صوره عاريه.

وتابعت التحقيقات: المتهم هدد والدة المجني عليه، بنشر مقاطع مرئية عارية لنجلها، وكان تهديد مصحوب بتكليف المجني عليه؛ إعطائه مبالغ مالية.


من ناحية أخرى، عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى عبد الفتاح لبنة، المتهم محمد.ح، مشرف بحضانة يبلغ من العمر 73 عامًا، بالسجن المؤبد لاتهامه بهتك عرض طفل في منطقة عين شمس.


وأدلت الشاهدة الأولى، والده الطفل المجنى عليه، بأقوالها أمام النيابة العامة، بأن نجلها يبلغ من العمر 3 سنوات حضر لها باكيًا، وقال لها إن المتهم المشرف بالحضانة التي يتردد عليها أحدث إصابته بدبره، ثم وقعت عليه الكشف الطبي، وتبين لها أنه تعرض لواقعة إيلاج بديره، وعليه حررت محضر بالواقعة.

وشهد رائد شرطية ومعاون مباحث بقسم شرطة عين شمس، بمضمون ما شهدت به سابقته، وأكد أن تحرياته أثبتت صحة ما شهد به سابقيه، وأن المتهم هتك عرض المجني عليه.

وجاء في ملاحظات النيابة العامة، أنه باستجواب المتهم أقر بأنه يعمل مشرف بالحضانة، التي يتردد عليها المجني عليه، وأنه معتاد هتك عرض الأطفال الذين يترددوا على الحضانة محل عمله، لإشباع رغبته الجنسية.

وأكد تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه؛ تبين أنه مصاب بتكدم حول فتحة الشرج على أثر جريمة المتهم.