الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمود الخطيب بعد نهائي إفريقيا 2022

السبت 11/يونيو/2022 - 05:50 م

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حالته الصحية، في المؤتمر الصحفي والذي عقده ظهر اليوم، داخل القلعة الحمراء.
عقد الخطيب مؤتمر صحفي ظهر اليوم السبت، مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل أزمة، ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.
وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي عن حالته الصحية، لم اتابع الدكتور في الفترة الماضية والتي تأتي حوالي منذ 7 شهور، بسبب انشغالي مع النادي.
يعاني الخطيب من إرهاق وضغط عصبي، في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمات والمشاكل التي تحل على النادي، مع مختلف الفرق داخل القلعة الحمراء، وبالأخص مع الفريق الأول لكرة القدم.
وأكد الخطيب على استكمال برنامج علاجه، في الفترة المقبلة، بعد الإنتهاء من كافة الأزمات التي لحق بالنادي، والتي كان آخرها ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
تعرض النادي الأهلي في الفترة السابقة لضغط، بسبب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي احتضنه ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء بالمغرب.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا 2022


سقط النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في لقاء جمع بين الطرفين في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.
جاءت أزمة النادي الأهلي في الفترة السابقة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب الحضور الجماهيري للمارد أمام الوداد، والذي سمح بتقديم 2.5 ألف تذكرة لجماهير الفريق.

مطالب الخطيب من الكاف 

وطالب الخطيب الاتحاد الإفريقي بضرورة تطبيق تقنية الفيديو في كافة مراحل البطولة، وواصل: "الكاف عليه أيضا إعادة صياغة لوائح دوري الأبطال، والنظر في المكافآت المالية للبطولات الإفريقية، والتي لا تتناسب مع مكافآت اللاعبين والتنقل وعلاج المصابين".
وأكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،  أن مسئولي اتحاد كرة القدم المصري تحدثوا بكثافة في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، وكانوا يتوقفون دائما عند نقطة واحدة، وهي أن الأهلي لم يطلب تنظيم المباراة، وهو كلام غير صحيح.

الخطيب عن اتحاد الكرة المصري 


وقال الكابتن الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الأهلي: "المسئولون في اتحاد الكرة تحدثوا بكثافة في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.. ودائمًا يتوقفون عند نقطة واحدة.. أن النادي الأهلي لم يطلب تنظيم المباراة. ولو كان طلب، كانوا سينفذون رغبته"، مضيفاً، "لا يصح أن يردد المسئولون في اتحاد الكرة كلامًا غير صحيح، وكلامًا يتعارض مع اللوائح وهم مسئولون عن إدارة اللعبة في مصر".