الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الجامعة الأمريكية: وقف الأنشطة وتنكيس الإعلام حدادا على لاعب سلة هليوبوليس (خاص)

السبت 11/يونيو/2022 - 02:19 م
الطالب كريم أبو قورة
الطالب كريم أبو قورة

قالت رحاب سعد، المتحدث باسم الجامعة الأمريكية، إن الجامعة ستقيم حداداً على وفاة الطالب كريم أبو قورة لاعب فريق منتخب الجامعة لكرة السلة، الذي توفي أثناء مباراة بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا.

وأشارت "المتحدث باسم الجامعة الأمريكية" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أنه تم تنكيس الإعلام بالجامعة وتوقف الأنشطة الرياضية ثلاثة أيام حداداً علي الاعب.

وأكدت "رحاب سعد" أن جثمان الطالب وصل مصر وتشيع الجنازة عقب صلاة الظهر مشيرة إلي أن اللاعب توفي بسبب أزمة قلبية خلال مباراة الجامعة.

وفي وقت سابق قال بيتر موانزو المسؤول الأمني عن منطقة كاساراني في كينيا، إن اللاعب صاحب الـ 20 عامًا سقط على ظهره خلال المباراة، المسعفون تحركوا بشكل سريع لمحاولة إنقاذه".

وأشار المسئول الأمني عن منطقة كاساراني" في تصريحات صحفية الي أن، المسعفون توجهوا باللاعب المصري إلى أقرب مستشفى من الملعب وبذل الأطباء قصارى جهدهم قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة".

يذكر أـن كريم أبو قورة المولود في مصر لأسرة مصرية ويحمل الجنسية البحرينية أيضاً يبلغ من العمر 22 عاماً ويلعب لنادي هليوبوليس أيضاً ويدرس في الفرقة الثانية لكلية علوم الكمبيوت وسبق وأن مثل منتخب البحرين للناشئين والشباب.