الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بـ"رقم تاريخي".. مارسيلو يضع كلمة نهاية في مشواره مع ريال مدريد

الأحد 29/مايو/2022 - 11:12 ص
مارسيلو يرفع بطولته
مارسيلو يرفع بطولته الأخيرة مع ريال مدريد

أكد الدولي البرازيلي، مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، على رحيله، بنهاية الشهر القادم، ولم يحدد وجهته حتى الأن، والمتوقع له بالعودة للدوري المحلي لراقصي السامبا.

اختتم مارسيلو، مسيرته الكروية مع ريال مدريد، برفع بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بنتيجة هدف دون رد.

رفع مارسيلو النسخة الخامسة من بطولة، دوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد، منذ انضمامه للفريق الملكي، في موسم 2007 قادم من الدوري البرازيلي، عبر بوابة فلومينينسي. 

سبق وتوج مارسيلو مع ريال مدريد، ببطولة دوري أبطال أوروبا، في أربع نسخ سابقه، ولكن هذه المرة تأتي غير العادي عليه، في ظل تواجده في صفوف الفريق، كقائد أول للملكي، ليكون أول قائد برازيلي للميرينجي يتوج بدوري الأبطال.
 
وقال مارسيلو ليلة أمس بعد التتويج ببطولة دوري الأبطال: "ليلة جميلة، عندما تكون الكابتن الأول، فأنت تحلم برفع الكأس وأصبح البرازيلي الوحيد الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا كقائد للنادي".

وتابع: "مشاعري قاسية، كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكني سعيد للغاية، ليس يوم حزين بالنسبة لي، أرحل مع الكثير من السعادة والفخر، ممتنًا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها في سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "أشعر بأنني أسطورة، شخص يستمتع بكل لحظة، لقد حالفني الحظ لكوني قائد ورفع الكأس قبل وداعي، كانت مباراتي الأخيرة بالفعل، وداعًا بأفضل وداع، سأرحل وأنا حاصل على لقبي الخامس في دوري أبطال أوروبا، وهي نهاية جميلة لمسيرتي مع ريال مدريد، لا أعلم أين سأذهب بعد دعونا نحتفل بالإنجاز".