الأربعاء 06 يوليو 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مبابي يكشف سبب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ورفض ريال مدريد

الإثنين 23/مايو/2022 - 06:25 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشف الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سبب تجديد عقده مع الفريق، بعد تناول العديد من التصريحات حول انضمامه لريال مدريد الإسباني.

جدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة 2025، بعد العديد من الشروط الخيالية مع الفريق الباريسي، لرفض صفقة انتقالة لفريق ريال مدريد.

وفي مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل التجديد، قال مبابي: "القرار لم يكن سهلًا، ودائمًا ما كنت أقول أنني سأتخذ أفضل قرار، وهذا هو الأفضل بالنسبة لي".

وأضاف: "أحب كرة القدم وأريد أن واصل لعبها في فرنسا، أنا فرنسي وأريد أن أبقى في بلدي، وهذا يمثل أهمية كبرى لأنني أريد صناعة التاريخ لنادي بلادي".

وأشار: "أريد كتابة صفحة أخرى مع باريس. اتخذت قراري ولم أخبر أحد بطلب من النادي، وطلبت أن أتحدث مع فلورنتينو بيريز بطريقة لائقة، وبالفعل هذا ما فعلته، ثم وقعت على عقدي الجديد مع باريس سان جيرمان".

ورد مبابي على احتمالية الذهاب إلى ريال مدريد في المستقبل: "لا تعرف ما تخبئه كرة القدم، أنا أفكر في الحاضر فقط، اتخذت قراري بالبقاء، وسأركز على الاستمرار مع باريس ولا أعرف ما سيحدث بعد 3 سنوات".

واختتم مبابي بالرد على التقارير بشأن حقوق الصور: "هذا الأمر لم يتحدث عنه أحد إلا بداية من مارس، الكثير والكثير من الأشياء، لكن كل ما تم تداوله ليس صحيحًا، الحقوق مهمة بالفعل، لكن ليست هي السبب فيما حدث، ولم نخلق أي مشاكل بسببها. أحب كرة القدم وأريد أن أمارسها دون الدخول في تلك التفاصيل".