الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مسعود: هناك أشخاص في إدارة المصري تبرر أشياء على حساب لاعبين

الإثنين 09/مايو/2022 - 08:48 م
احمد مسعود
احمد مسعود

أكد أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي، أن الحديث عن تعديه بالضرب على أحد أعضاء مجلس الإدارة كلام فاضي. 

وقال حارس المصري في تصريحاته لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع الاعلامي إبراهيم فايق: "شايل الفريق في اخر 5 سنوات لكن هناك أشخاص داخل الإدارة تبرر أشياء على حساب اللاعبين".

وأضاف: "كل ما يقال عني كذب لم اعتدي على محمد قابيل عضو مجلس  الإدارة ولم أقوم بتحريض اي لاعب على عدم التواجد في التدريبات".

وأضاف: "قلت للاعبين أننا أخطائنا بالفعل لكن المدير الفني بعد المباراة قال بعد مباراة الإسماعيلي لا يوجد تواصل من الادارة مع اللاعبين لدينا ٣ أقساط لم نحصل عليهم ولم يتواصل معنا أي شخص في الادارة وعند الحديث مع كريم زكري قال لنا "أنا مش لاقي حل وأنا معاكوا في اي حاجة" هل هذا يعقل".

وشدد كيف يتم الحديث أنني تمت احالتي للتحقيق وأنا تم التواصل معي للدخول في معسكر الفريق وبعدها تم تبليغي بالخروج من المعسكر .

وأضاف، لم اتشاجر مع الصحفيين فأنا متحمل كلام عيب ووالدتي متوفية وكل ما يقال كذب وافتراء واقول لمجلس الادارة "مينفعش ابنك يغلط وتسلم رقبته للناس".

واختتم حديثه انا بعتذر للجميع انهم فاهمين خطأ لكن اقسم بالله لا اعرف ايه اللي حصل وان شاء الله الامور تتحل بقالي 8 ايام لا اعرف النوم ومينفعش يحصل معاي كدا النادي المصري خيره عليا وعلى بيتي وولادي.