الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كان صعب عليهم القدوم إلى الأنفيلد".. ملخص حديث كلوب مع سكاي سبورت

الأحد 24/أبريل/2022 - 05:39 م
جيمي كارجير ويورجن
جيمي كارجير ويورجن كلوب

أجرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت" بتقديم جيمي كاراجير، حول وضع لاعبي الفريق في الوقت الحالي، وإمكانية التتويج بالرباعية.

يذكر أن ليفربول توج بببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، على حساب تشيلسي، ويلتقي معه أيضاً في منصف الشهر القادم في نهائي كأس الاتحاد، وتواجد الفريق في وصافة الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وفي المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا.

‏كلوب: "الرباعية؟ انا أشعر أني مبارك بفريق ذكي جدًا، نعم هناك إمكانية لفعل ذلك لكن علينا التعامل بطريقة مباراة تلو الأخرى، علينا الفوز بجميع مبارياتنا المتبقية، نركز على المباراة القادمة فحسب ثم لايصبح الأمر معقّدًا".

‏كلوب: "مانشستر يونايتد؟ كان من الصعب جدًا عليهم القدوم هنا (آنفيلد) حيث نحن بلحظة جيدة، لست مهتمًا لتقييم المسافات بيننا فنحن سعداء بوضعنا وهم سيقوموا بحل مشاكلهم لكني أشعر برالف رانجنيك".

‏كلوب: "صلاح وماني؟ شهر يناير كان جنوني بالنسبة لهما ولكيتا كذلك، لذلك نحاول منحهم الراحة قدر الإمكان، من الواضح أننا بحالة جيدة بدنيًا فلم يسبق لنا أبدًا وأن حظينا بجميع اللاعبين جاهزين، بالطبع كنا بحاجة للحظ لكن ها نحن ذا، نحاول الإستمتاع وسنرى أين سنُنهي".

‏كلوب: "لقب الدوري؟ نعلم وضعنا جيدًا، علينا الفوز بجميع المباريات على أي حال، نفس الشيء على السيتي، ستكون منافسة عصيبة لآخر رمق لكن لابأس، لا أعتقد أنهم مهتمين إذا لعبنا قبلهم والعكس صحيح".

‏كلوب: "أغنيتي من المشجعين؟ أحببتها كثيرًا ولا أستطيع إخراجها من رأسي، عائلتي يحبونها جدًا وهي بطريقة البيتلز لذا هو شرف كبير".

‏واختتم: "لحظتي المفضلة بديربي الميرسيسايد؟ قطعًا هدف ديفوك اوريجي، كانت لحظة مميزة جدًا".