الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح عن ملف تجديد عقده: الكرة في ملعب ليفربول

الإثنين 18/أبريل/2022 - 04:25 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف الفلسطيني إبراهيم خضرة مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، عن آخر المستجدات الخاصة بتجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي ينتهي في صيف 2023.

وكتب إبراهيم خضرة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "تشرفت بالأمس بلقاء النجم المصري محمد صلاح الذي أشار لثقته بالعودة إلى هز شباك الخصوم بعد غيابه عن التسجيل مؤخراً، وبخصوص تجديد عقده مع ليفربول أكد لي أن الكرة في ملعب النادي بعد الإفصاح لهم عن رغبته بالاستمرارية، والتجديد تبعاً لرؤية مستقبلية تواكب نجومية هداف الدوري الإنجليزي".

وجاء تعليق محمد صلاح رداً على ما تناولته الصحافة الإنجليزية خلال الفترة الماضية، عن توصل إدارة ليفربول والنجم المصري على تجديد عقده مقابل راتب أسبوعي يصل لـ 400 ألف جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى، وضع موقع "90min" العالمي، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم كل عام من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال الموقع في تقريره عن محمد صلاح، "فيما يتعلق بالإحصاءات ، فإن محمد صلاح يزعج كل المنافسين 20 هدفاً و11 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي، وسجل 8 أهداف في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف، "يلعب محمد صلاح دوراً حاسماً في كل مباراة يشارك فيها، قاد منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا للأمم، هو اللاعب الأكثر حسماً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وتابع، "إذا توج ليفربول بثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، سيكون محمد صلاح الأوفر حظاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، وفقاً للأرقام التي حققها".

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، كلاً من، ساديو ماني، كريم بنزيما، كيفين دي بروين، ليفاندوفسكي، كورتوا، لوكا مودريتش، كيليان مبابي، وفيرجيل فان دايك.