السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: ليفربول يحتاج إلى الحظ أمام مانشستر سيتي اليوم

السبت 16/أبريل/2022 - 02:33 م
كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أهمية دور الحارس البرازيلي أليسون بيكر في مباراة اليوم، أمام مانشستر سيتي، المحدد لها الرابعة والنصف عصراً بملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم: "ستكون مباراة كبيرة، وحشية، ضخمة، علينا أن نفعل كل شيء ولكن علينا التحضير لها بشكل جيد لأن لدينا بعد 3 أيام مباراة أمام مانشستر يونايتد، ولا تنقصنا الثقة ولا نحتاج إلى أي سبب لنكون ناجحين".

واستمر: "الفوز على مانشستر سيتي سيكون رائعًا، لا يحدث لأي شخص في كرة القدم، وإذا تمكنت من تحقيق ذلك، فهو رائع، لكنهم مميزون، لدن إذا فزنا سنكون فى النهائي ضد تشيلسي أو كريستال بالاس ولن يكونا لقمة سائغة لأنهما سيريدان الفوز بالبطولة".

وتابع: "لن أشعر بأن المباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي إلا إذا وصلت إلى ركلات الترجيح، سندخل المباراة بكل قوة وهذا هو الحال بالنسبة لي".

وواصل: "في السنوات الست الأخير، لقد تغيرت شخصيتي كثيرًا مع ضغط المباريات، لقد رأيت صورة لي في 2005 (مع ماينز)، أرى شخصا مختلفا، لم يعد لدي الكثير من الراحة وأتمنى أن أحظى بأسبوع كامل، لكن هذا لا يحدث في تلك المرحلة من الموسم".

وقال: "قالها بيب يوم الأربعاء، كل فريق يحتاج إلى التسجيل في الخصم، وعندها لن يتحدثوا عن أدائه أو أسلوبه الدفاعي كما كان الحال مع أتلتيكو مدريد، ربما نتعادل مع مانشستر سيتي أو ربما نخسر 3-2، سيقول الجميع إن الفريق لم يكن جيدًا بما يكفي ليفوز، هذه حياة المدرب، التفاصيل الصغيرة هي ما تحدد كل شيء، الوقت قصير من أجل الاستعداد لكل شيء، لكنه ممتع جدًا ومثير أيضًا".

وأتم: "نحن بحاجة إلى المزيد من الحظ ضد مانشستر سيتي، أكثر مما حصل عليه مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، نحن بحاجة إلى قوة أليسون أكثر مما يحتاجون في إيدرسون، لم نلعب أفضل مباراة لدينا، كان مانشستر سيتي أقرب إلى ما يجيدونه حقًا، نحن نعلم ذلك، لكن تخيل لو لعبنا مباراة جيدة كيف يمكننا أن نبدو بها".