الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين توجه رسالة للجمهور قبل عرض الحلقة الأولى من "بطلوع الروح" (خاص)

السبت 16/أبريل/2022 - 12:54 م
مصر تايمز

تعرض قناة mbc مصر، مسلسل "بطلوع الروح" بدءا من اليوم السبت، بعد انتهاء مسلسل "مين قال" بطولة الفنان جمال سليمان وأحمد داش ومجموعة من النجوم.


وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن دورها هو زعيمة داعش النسائية، وأنا سعيدة بهذا الدور، مضيفة: " المسلسل ميزانيته ضخمة جدا والمخرجة كاملة أبوزكري مقدمة عمل رهيب.. وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور.

فيما نشرت مخرجة العمل كاملة أبو ذكري صورة بوستر المسلسل على حسابها واكتفت بالتنويه عن موعد عرض المسلسل في التاسعة مساء وعلقت "خير يا رب".

 

يذكر أن المسلسل أثار جدلا كبيرا منذ التنويه عنه، خاصة بعد أن ظهرت الفنانة إلهام شاهين احدي بطلات المسلسل وهي ترتدي ملابس داعش، وهو ما عرضها لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي من البعض، وهو ما تعجبت له" إلهام" وقامت بالرد على مهاجميها مؤكدة أنهم كانوا لابد من الإشادة بها بدلا من الهجوم عليها، خاصة أنها في هذا المسلسل يكشف مدى بعد الجماعات الإرهابية عن تعاليم الدين الإسلامي الصحيح، ويفضح ما كان يفعله "الدواعش".

 مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبى وإلهام شاهين وأحمد السعدنى ومحمد حاتم ودياموند عبود وعادل كرم تأليف محمد هشام عبية إخراج  كاملة أبو ذكرى.