الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي (فيديو)

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:21 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

استمر فارق النقاط بين مانشستر سيتي وليفربول، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادل الفريقين في الجولة الثانية والثلاثون من منافسات بطولة البريميرليج.

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بهدفين لمثلهم، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، معقل فريق السيتي.
افتتح مانشستر سيتي، سجل التهديف في المباراة بوقت مبكر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، من خلال هجمه منظمة من السيتي، ينهيها دي بروين في الشباك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.


عاد ديجو جوتا، بهدف التعادل والأول لليفربول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، من خلال هجمه منظمة من الريدز، ينهيها أرنولد بعرضية لجوتا ويسكنها الشباك.


سجل البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء، من خلال تمريرة طويلة خلف مدافعي ليفربول، من جواو كانسيلو، ليجابريل جيسوس ويسكنها الشباك من أعلى أليسون.


اختتم السنغالي ساديو مانى، سجل التهديف في المباراة، في أولى دقائق الشوط الثاني، ليسجل التعادل لليفربول، بالهدف الثاني في شباك السيتي، من خلال هجمه منظمة من ليفربول، لينهيها محمد صلاح بتمريرة بينية رائعة لمانيى من وسط مدافعي مانشستر سيتي، ليفرد على أثرها ماني على إدرسون، ويسددها على يسار إيديرسون لداخل الشباك.


بهذا التعادل الإيجابي بين مانشستر سيتي وليفربول، يستمر الريدز في المركز الثاني، برصيد 73 نقطة، ويظل السيتي في الصدارة برصيد 74 نقطة.