الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح أساسيا

الأحد 10/أبريل/2022 - 04:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتي، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو، هندرسون، تياجو، محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

ويتصدر مانشستر سيتي دول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة عن ليفربول "الوصيف"، وينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز.

وخاض مانشستر سيتي 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مقسمين ما بين 23 انتصاراً، و4 تعادلات، و3 هزائم على الترتيب، في حين حقق ليفربول الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.
وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 2-2، التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

من ناحية أخرى، أشعل سون هيونج مين، نجم توتنهام، صراع المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وهداف ليفربول.

وسجل النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين 3 أهداف "هاتريك"، في فوز توتنهام على أستون فيلا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا يتقدم النجم الكوري الجنوبي للمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، بعدما فض الاشتباك مع البرتغالي ديوجو جوتا مهاجم ليفربول الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 14 هدفاً، وقلص الفارق مع محمد صلاح، متصدر الترتيب، إلى 3 أهداف.