السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

الأحد 10/أبريل/2022 - 12:08 م
ليفربول والسيتي
ليفربول والسيتي

يحل ليفربول اليوم الأحد ضيفاً على مانشستر سيتي، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة الخامسة والنصف مساء، على ملعب الاتحاد.

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط، عن القناة الناقلة للقاء بين مانشستر سيتي وليفربول، على قناة "براميم وان"، بتعليق صوتي حفيظ دراجي.

يدخل الفريقين لقاء الغد بكامل قوتهم في محاولة كل طرف منهم تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط باللقاء، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73  نقطة، من أصل 30 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 72 نقطة.

تغيب لاعبي مانشستر سيتي عن قوائم الأفضل في هذا الموسم حتى الأن من جانب الأرقام، والتي يتفوق فيها ليفربول، من جانب التمريرات الحاسمة والأهداف بالبطولة.

ويتسلح فريق مانشستر بعدد من أبرز النجوم في كل المراكز داخل الملعب، على رأسها النجم البلجيكي كيفين دي بروين، المحرك الرئيسي لهجوم الفريق السماوي، بالإضافة إلى النجم الجزائري رياض محرز، بينما تراهن جماهير ليفربول على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني من أجل خطف النقاط الثلاث والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 2-2، التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".