الأربعاء 06 يوليو 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"المهارة ليس على أرض الملعب فقط".. مبابي يتلاعب بالصحافة حول مستقبله

الإثنين 04/أبريل/2022 - 12:28 م
مبابي
مبابي

يستمر التلاعب في التصريحات من قبل الفرنسي الصغير كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، من دوافع الرحيل إلى ريال مدريد والإستمرار مع الفريق الفرنسي.

نجح أمس كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز بنتيجة 5 - 1 على لوريان، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

سجل كيليان مبابي في لقاء أمس هدفين من حصيلته الفريق في الأهداف أمام لوريان، وصنع الثلاث الأخرين لفريقه، ليقود صاحب الـ 23 فريقه من الإقتراب من حسم البطولة بشكل مبكر.

خرج كيليان مبابي بعد لقاء أمس أمام لوريان، وتحدث عن مستقبله في باريس سان جيرمان، والذي جاء منه بعض الإستهجاء على تكرار الحديث، وقال: "لم اتخذ قراري بعد، وحين اتخذ ذلك القرار الكل سيعلم".

وأضاف مبابي بعد المباراة: "لم أتخذ قراري بعد، أنا أفكر بالموضوع، وثمة عناصر جديدة والعديد من العوامل.. لا أريد أن أكون مُخطئاً".

واختتم مبابي حديثه عن مستقبله مع باريس سان جيرمان: "لو اتخذت قراري لكنت أعلنته، لكنني لست مجبراً على توضيح خياراتي لأحد، إنه خيار شخصي، لو اتخذته لكنت أعلنته وتمسكت به".

وينتهي عقد كيليان مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو المقبل، حيث تبدو كل المؤشرات إلى أن خروج كيليان مبابي من باريس فسيكون نحو وجهة واحدة، هي ريال مدريد الإسباني الذي أراد دوما الفوز بالنجم الفرنسي، وكان مستعداً "حسب تقارير إعلامية" لدفع قرابة 180 مليون يورو الصيف الماضي.