الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 02/أبريل/2022 - 04:24 م
الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي غداً مع الهلال السوداني في الساعة العاشرة مساء، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقاء الهلال السوداني، عازم على الفوز أو التعادل، لحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلا من الهلال والمريخ السودانيين، وصن دونز، بطل جنوب إفريقيا.

ويستضيف ملعب "الأهلي وي السلام"، مباراة الأهلي والهلال السوداني، وسط حضور جماهيري محدود، يصل إلى خمسة آلاف مشجع.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبياً مع الهلال في لقاء الذهاب بين الطرفين، في الجولة الثانية من المجموعة، والتي كانت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالخرطوم. 

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والتي يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل لحصد بطاقة التأهل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، وذلك في ختام الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من مران الأهلي، الذي يقام على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة في دوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في العاشرة من مساء غداً الأحد على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.