الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تطورات الحالة الصحية لـ نجوي فؤاد ووالد سلوى عثمان وطارق الشيخ

الأربعاء 23/مارس/2022 - 10:58 ص
مصر تايمز

شهدت الفترة الماضية تعرض عدد من الفنانين لأزمات صحية مما أدى إلى دخول بعضهم المستشفى لتلقى العلاج، من أبرزهم: طارق الشيخ وعثمان محمد على ونجوي فؤاد، ونرصد إليطم خلال السطور المقبلة تطورات 
والحالة الصحية لهؤلاء النجوم.

كشف وليد الشيخ، شقيق المطرب طارق الشيخ، تطورات الحالة الصحية لشقيقه، بعد تعرضه لوعكة أدت لنقله إلى المستشفى.

وقال شقيقه في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه تم نقل طارق إلى المستشفى، مساء أمس، بعد شعوره بالتعب المفاجئ، ولكن بدأت حالته تتحسن ويخضع للملاحظة من قبل الأطبار ومن المقرر خروجه من المستشفى قريبا.

 
وكشف الفنان منير مكرم، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عثمان محمد على بعد إصابته مؤخرًا بجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وقال منير مكرم عضو نقابة الفنانين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الحالة الصحية للفنان عثمان محمد جيدة الآن، وهو متواجد في منزله منذ أربعة أيام، وهناك من يتابع حالته للاطمئنان عليه.
 
وأصيب الفنان عثمان محمد، والد الفنانة سلوى عثمان، الأيام الماضية بجلطة في المخ دخل على أثرها المستشفى، وبعد إصابته تحول حسابه على فيس بوك إلى دفتر دعوات لدعاء لها بالشفاء العاجل وأن يقوم بالسلامة من وعكته الصحية. 

وقالت نجوى فؤاد أن حالتها الصحية تتحسن إلى حد ما حيث تجرى حاليا جلسات علاج طبيعى قد تستمر إلى 10 أيام أو أسبوعين عبارة عن 15 جلسة.