الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يبحث عن بديل مبابي.. راشفورد الأقرب

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 03:22 م
مبابي وراشفورد
مبابي وراشفورد

يدرس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، حال مغادرة نجمه كليليان مبابي للفريق في يونيو المقبل مع نهاية عقده وعدم العدول عن قراره بعدم التجديد، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

ورفض مبابي (23 عاماً) حتى الآن كل العروض المغرية من جانب إدارة باريس لتجديد عقده وقد ينتهي به الحال وفقاً للعديد من التقارير، في صفوف ريال مدريد، لكن المحاولات لاتزال مستمرة من باريس سان جيرمان لمحاولة إغرائه بالبقاء.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" أن راشفورد (24 عاماً) الذي لا يشعر بالسعادة داخل صفوف مانشستر يونايتد، يميل للموافقة على العرض واللعب بصفوف بي إس جي، نظراً لعدم حصوله على فرص كبيرة في المشاركة مع الفريق هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك.

جدير بالذكر أن عقد راشفورد، الذي تأهل بصفوف مانشستر يونايتد صعوداً للفريق الأول، سينتهي مع "الشياطين الحمر" في صيف 2023، لذا سيتحتم عليه حسم مستقبله الصيف المقبل سواء بالرحيل أو التجديد للفريق.

ويتوقع أن يجري مانشستر تغييراً في دمائه بخط الهجوم الصيف المقبل، مع الرحيل المحتمل للثلاثي: البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجواياني إدينسون كافاني، اللذين سينتهي عقديهما في يونيو المقبل، والفرنسي أنتوني مارسيال، الذي يلعب معاراً حالياً لصفوف إشبيلية.