الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: محمود علاء من أحسن مدافعي مصر.. والدوري لسه في الملعب

الأحد 06/مارس/2022 - 06:52 م
محمود علاء
محمود علاء

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد، أن الفريق الأبيض يمتلك اثنين من أفضل المدافعين في مصر، وهما محمد عبد الغني ومحمود علاء من أحسن المدافعين في مصر.

ووجه مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره اليوم، رسالة للاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء، مفادها أن بطولة الدوري الممتاز مازالت بين أقدامهم، لأن الفارق بينهم وبين متصدري البطولة مباراة واحدة، مشدداً  على أن أمام اللاعبين بطولة مهمة وهي الدوري وبطولة أهم، هي دوري أبطال إفريقيا والتي لم يحصل عليها الأبيض منذ 2002.

أضاف مرتضى منصور للاعبين: “أنتم أفضل لاعبين في مصر، اتركوا حالة الإحباط التي يصدرها البعض لكم، فأي ناد أو لاعب تأتي عليه مرحلة انتصارات وأخرى إخفاقات، والوضع الذي حدث في الثلاثة أشهر الماضية غير طبيعي وهو عدم تحقيق فوز”.

كما أشار رئيس الزمالك: "مباراة فيوتشر كانت مهمة جدًا لأن إرادة النصر عادت للاعبين وظهرت أكثر في الإصرار على الانتصار بعد التأخر بهدفين والعودة بالثلاثة".

وأوضح مرتضى منصور: “أسامة نبيه مدرب الفريق، رغم الهجوم الذي يتعرض له فهو من المحسوبين على الزمالك ويعمل مديرًا فنيًا لأول مرة ورغم ذلك فاز على مدرب فيوتشر في آخر دقيقة، رغم أن الأهلي تعادل مع الفريق نفسه، وأنا أمتلك لاعبين لديهم إرادة ومديرا فنيا مميزا، ولكن المحللين ينتقدونه”.