الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: مستوي المثلوثي لا يليق بنادي الزمالك

الخميس 03/مارس/2022 - 10:11 ص
 حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن مستوي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لا يليق بمستوي النادي.

وأضاف إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة "النهار": "مستوي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي لنادي الزمالك لا يليق بالنادي ولابد أن لا يكون فى قائمة الفريق"، مضيفاً، "هناك ترشيحات من الوكلاء لا تصلح للعب فى الأندية والمثلوثي مستواه لا يصلح للتواجد فى نادي الزمالك.

وقال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تراجع مستواه بشكل كبير بسبب التقدم فى العمر، متابعاً، "شيكابالا لا يستحق التواجد فى التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة بعد هبوط مستواه بسبب التقدم فى العمر".

وفاز فريق الزمالك على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند15  نقطة يحتل بهم المركز السادس.