الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صدارة بجدارة".. الأهلي يصالح جماهيره برباعية في فاركو (فيديو)

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 09:56 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزاً عريضاً على فاركو بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.

قدم الأهلي مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، وترجم سيطرته إلى هدف مبكر في الدقيقة 5، من تسديدة داخل منطقة الجزاء حملت توقيع محمد شريف، وواصل تفوقه الهجومي بأنياب مؤثرة أثمرت عن الهدفين الثاني والثالث بتوقيع محمد مجدي أفشة في الدقيقتين 7 و13، قبل أن يسجل أحمد الصغيري هدف فاركو في الدقيقة 17، ثم سجل حسين الشحات الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


الأهلي رفع رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 25 نقطة متصدراً ترتيب الدوري وتجمد رصيد فاركو بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي عند 15 نقطة في المركز السابع.




وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – علي معلول، الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة، الهجوم: أحمد عبد القادر – محمد شريف – لويس ميكيسوني.


فيما جاء تشكيل فاركو كالآتي: حراسة المرمى: محمد صبحي، الدفاع: عبد الله بكري – رامي صبري – أحمد عبد العزيز مودي، الوسط: محمود حمادة – كينجسلي سوكاري – أحمد صغيري – عزمي غومة، الهجوم: جيفرسون إينكادا – عمرو جمال – شكري نجيب.



ونجح الأهلي في تحقيق فوزه الثامن في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام ليصالح جماهيره وتجاوز أثار الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.