الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يدرس تجديد تعاقده مع محمد النني

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:17 ص
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

يدرس نادي أرسنال الإنجليزي تجديد تعاقده مع محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق اللندني منذ بداية الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ، أن نادي أرسنال يفكر جدياً في تمديد عقد لاعبه المصري محمد النني الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد تألقه مع الفريق تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، مشيرة إلى أن النني الذي كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، أثبت نفسه وبات جزءًا مهمًا من خطط أرتيتا.

اختارت جماهير نادي أرسنال، محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، ثاني أفضل لاعبي الفريق اللندني في مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت الأحد الماضي بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز أرسنال بهدف دون مقابل.

وحصل محمد النني على 30.6% من أصوات الجماهير التي شاركت في الأستفتاء الذي طرحه نادي أرسنال عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، فيما توج الغاني توماس بارتي بلقب "رجل المباراة"، بعدما حصل على 41.7% من أصوات الجماهير.

وحظي محمد النني بإشادة واسعة من جانب ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد والذي قال "أنا لعبت معه، لذا أعرف قدراته ومن هو كشخص وما يقدمه للفريق، أحب اللاعبين الذين نسبة الغرور لديهم هي صفر، الذين يلعبون لصالح الفريق، والذين يريدون المساهمة بغض النظر عن الدور، سواء كان لدقيقة واحدة أو 96 دقيقة".

وأضاف "النني لاعب يساهم في ثقافتنا، وشخص يحظى بإعجاب الجميع في النادي، والآن أعتقد أن القدرات التي يظهرها دائماً ما كنت كنت أؤمن بأنه يمتلكها".