الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أرفض تشويه صورتي".. أول تعليق من أمير عزمي بعد طرده من الزمالك

الإثنين 28/فبراير/2022 - 02:30 م
أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

علق أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على قرار إقالته بداعي سوء السلوك، من جانب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وذلك عقب مباراة الوداد المغربي التي انتهت بهزيمة الزمالك بنتيجة 1 - 3، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أمير عزمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".

وأضاف: "أود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أومدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وإبعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".
  
وأتم، "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".