السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يطلب تجميد ثنائي الزمالك حتى نهاية الموسم

الإثنين 28/فبراير/2022 - 12:04 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلب من إدارة الكرة بالنادي بتجميد الثنائي المغربي محمد أوناجم والتونسي حمزة المثلوثي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع: "جاءت رغبة رئيس الزمالك في تجميد الثنائي بسبب حالة اللامبالاة لأوناجم وضحكه في لقاء الوداد رغم الخسارة وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك بشكل كبير"، في الوقت الذي جاءت رغبة رئيس الزمالك في تجميد المثلوثي بسبب تراجع مستوى الأخير مع الفريق خلال الفترة الماضية وتسببه في أهداف بالفريق.

وفي وقت سابق، اعتذر مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الزمالك، عن الخسارة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، بجانب الاعتذار للطفل "حامل الكرات".

ونشر مدحت عبدالهادي، بياناً عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قال فيه: "في البداية أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي، ثانياً هناك توضيح لما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب حامل الكرات على الأرض، وكل ما في الأمر أنه أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا".

وأضاف، "أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل، عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد، كذلك له مني كامل الاحترام والتقدير، وكذلك للجماهير والشعب المغربي الشقيق".