الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم شحاتة: الزمالك قرر رحيل كارتيرون ويتفاوض معه حول الشرط الجزائي

الأحد 27/فبراير/2022 - 11:22 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن مجلس إدارة الزمالك قرر رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يتفاوض حالياً مع المدرب الفرنسي على قيمة الشرط الجزائي. 

وتابع كريم حسن شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "إدارة الزمالك قررت رحيل كارتيرون بعد الخسارة بالأمس أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

في ذات الصدد، كشف موقع "جول" السعودي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هو المرشح لقيادة تدريب فريق الاتفاق السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال الموقع عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نادي الاتفاق سيعلن إقالة المدرب فلادان ميهايلوفيتش،  البديل سيكون باتريس كارتيرون مدرب النصر والتعاون والسابق والزمالك المصري الحالي، علماً الاتفاق يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة".

وخسر فريق الاتفاق أمام الفتح برباعية نظيفة، في المباراة الني جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأمير عبد الله بن جلوي" في "الأحساء"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وارتفع رصيد الفتح إلى 27 نقطة في المركز السابع، بينما تراجع الاتفاق للمركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ20 نقطة.