الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكشف عن أول ضحايا "غربلة" الزمالك في ميركاتو الصيف

الأحد 27/فبراير/2022 - 07:03 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عن أول الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "إدارة الزمالك قررت بشكل نهائي عدم التجديد للمغربي محمد أوناجم نهاية الموسم ورحيله عن الفريق".



زشن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على أشرف بن شرقي لاعب منتخب المغرب، مطالباً إدارة الزمالك بغلق ملف التجديد مع اللاعب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "أتمنى عدم التجديد لبن شرقي، ولو معايا مارادونا وبيعمل زي بن شرقي أقسم بالله ما عايزه"، مضيفاً، "الزمالك لا يستحق التأهل للدور الثاني ولاعبو الزمالك مش طايقين بن شرقي وأوناجم".

وتابع، "هل من العدل، أن الزمالك ياخد 34 مليون جنيه، يصرف منهم 20 مليون جنيه مستحقات على أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والـ 14 مليون جنيه التانيين يتم توزيعهم على بقية اللاعيبة، علشان خاطر أشرف بن شرقي وأوناجم اشتكوا.. هل ده عدل ربنا؟.. عايز ربنا يكرمك إزاي"، واستكمل، "يا بن شرقي هل أنت راضي عن نفسك لما تاخد فلوسك كاملة وزمايلك ياخدوا فتافيت، هل ده عدل ربنا؟".

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانياً برصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة.